تحميل تطبيق (كين ماستر) ( Kine Master )

تحميل أحدث إصدار لـتطبيق KineMaster للمونتاج على الفيديو.

تطبيق KineMaster هو أحد تطبيقات تعديل الفيديو الرئيسية على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android ، حيث يتيح لنا تعديل وإجراء العديد من التسجيلات التي تحتوي على طبقات لا حدود لها وكل واحدة من التفاصيل الدقيقة للصور المختلفة ، كما أنها تحتوي على القدرات المصاحبة: على الرغم من المفيد القدرات يمكنك أيضًا إجراء بعض التسجيلات وتصويرها. الفيديو بارع بشكل استثنائي.

تطبيق Kinemaster توضيح إتقان و تغيير الفيديو لعام 2021:

يضع Kinemaster اختيارك للتسجيلات في مقطع فيديو واحد بشكل واضح وفعال ، وله شكل ممتاز ورائع بشكل استثنائي. كما أشرنا سابقًا ، فإن Kinemaster 2021 بدون علامة مائية لديه العديد من القدرات والأدوات القيمة للغاية ، والتي ستساعدك على إنشاء تسجيلات وتسجيلات غير عادية ومبتكرة ، كما أنها ستكون ممتازة ورائعة بشكل استثنائي للسرعة التي ستكتشفها أثناء استخدام تطبيق مزج الفيديو لنظام Android.

Advertisements

أو من ناحية أخرى ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو من خلال أسلوب scrapbooking ، والذي قد يصل إلى 9 تسجيلات في مقطع فيديو واحد ، وفي اختيار التجميع ، سوف تتعقب مجموعة واسعة من النتائج المحتملة حتى تتمكن من إجراء تعديلات على كل تسجيلات بشكل مستقل على الرغم من أنك سوف تتعقب شيئًا مشابهًا للمنظمة بأكملها.

في KineMaster ، يمكنك أيضًا إضافة العديد من المؤسسات والقنوات والتسجيلات إلى كل تراكم فيديو تقوم به ، علاوة على ذلك ، من خلال برنامج دمج الفيديو ، يمكنك رسم أشكال مختلفة على الفيديو.

يوفر برنامج Kinemaster متعدد الاستخدامات لتعديل الفيديو لنظام Android أنواعًا عديدة من المؤسسات ، مما يساعدك على أن تصبح أكثر خبرة وإبداعًا في عمل التسجيلات والأشكال لكل مجموعة من مقاطع الفيديو.

المزايا الجديدة في تطبيق Kine Master.

تم تعديله بخبرة ولديه قدرات مذهلة ، ويمكنه دعم طبقات فيديو غير محدودة حسب سعة الجهاز ، ويميل إلى استخدامه على جميع أجهزة Android.

Advertisements

علاوة على ذلك ، سيكون من الممكن بالفعل استخدام عناصر هذا التجمع باللغة العربية دون تغيير لغة الأداة إلى اللغة الإنجليزية ، على الرغم من قدرتها على التحكم في الواجهة وسرعتها مع مواكبة جودة الصوت ، فهي أيضًا الخيار الأفضل للبعض العملاء.

أحكام جديدة في التعديل المعدل لـ Kine Master.

يحتوي على رسوم توضيحية رهيبة للمشابك.

يدعم حركات Sony Vegas.

Advertisements

يحتوي على تغييرات جديدة ورائعة.

ظل النص.

رموز الوسائط المستندة إلى الويب.

خلفيات رائعة.

القنوات الجديدة.

إيموجي فون.

خط iPhone.

190 نمط نصي عربي لا لبس فيه.

الزينة خطة.

تبديل الفيديو.

المتجر يعمل بدون مشاكل.

خيارات الدقة HD، FHD، 4K video.

تحميل مشاريع جاهزة.

جميع التقديرات يمكن الوصول إليها.

علاوة على ذلك ، ستجد الكثير من العناصر التي سوف تكتشفها بمفردك.

لتحميل التطبيق من هنا

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock