تحميل تطبيق (EnhanceFox) لترميم الصور القديمة

Advertisement

تطبيق إصلاح وتحسين الصور القديمة وإعادة بناء الصور القديمة.

برنامج لإعادة إنشاء الصور المتضررة ، والعمل على جودتها ، وتظليل التباين العالي بعلامة واحدة فقط

من منا ليس لديه صورة قديمة أو متضررة أو غير ملونة من ذكريات الماضي ويرغب في أن يكون لديه خيار إعادة إنشاء وتظليل وإصلاح الصور القديمة منخفضة الجودة.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن جزءًا كبيرًا منا ليس لديه خبرة في استخدام برنامج Photoshop ، يبحث الجميع عن تطبيق لإعادة بناء وإصلاح الصور عبر الإنترنت.

الذي يعمل مع استراتيجيات التفكير المحوسبة لإعادة تأسيس ، وإصلاح ، وتطوير صورهم القديمة وذكرياتهم الهامة.

علاوة على ذلك ، في ضوء حقيقة أن هذه الصور تنقل ذكرياتك القديمة والجميلة والعزيزة ، فقد اخترنا توضيح أفضل تطبيق لتظليل صورك القديمة وإصلاحها وتحسينها وإعادة تأسيسها ، وبعلامة واحدة فقط ، تابعنا.

برنامج إعادة بناء صورتي القديمة.

البرنامج الذي سنناقشه اليوم هو برنامج رائع ويُنظر إليه على أنه أفضل تطبيق وبرنامج للعمل على طبيعة الصور الفوتوغرافية على الويب ، وإعادة إنشاء الصور المتضررة وتعديل الصور القديمة على الويب.

يعمل My Heritage Photo Recovery على إصلاح الصور القديمة المتضررة ، وترقية الصور القديمة ، وتحويل الصور من التباين العالي إلى التظليل ، مما يجعل صورك أكثر إشراقًا.

يعمل البرنامج على طبيعة الصور القديمة على الويب وبعد محاولة الكثير من أفضل المشاريع لتطوير الصور القديمة على الويب والعمل على طبيعة الصور القديمة.

مميزات أفضل تطبيق لإصلاح وإصلاح الصور القديمة وتظليل الصور:

وهي تستخدم لتغيير الصور وشرح الصور القديمة وإصلاح الصور القديمة فقط دون شفاعة منك باستثناء الضغط على زر واحد فقط.

Advertisement

حيث يساعدك برنامج My Heritage لتحسين وإصلاح وتلوين صور رفاقك القدامى والأصدقاء والعائلة في إعادة إنشاء صورك القديمة وتطويرها.

يستخدم التفكير المحوسب لتغيير الصور عبر الإنترنت دون إدراك كيفية استخدام تطبيق Photoshop لتحسين الصور الفوتوغرافية وضبطها.

يمكنك من خلال موقعنا تنزيل أفضل المشاريع الخاصة بتعديل الصور الفوتوغرافية وتحسينها وتظليلها وتثبيتها وشرحها.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لشرح الصور المتضررة وإعادة إنشائها وإصلاحها دون خبرة ببساطة عن طريق اتباع تقنية استخدام التطبيق المصاحب لتحسين الصور المتضررة وتغييرها وتحسينها وإعادة تأسيسها وشرحها.

علاوة على ذلك ، فإن أفضل تطبيق لإصلاح الصور يحفظ صورك بعد انتهاكها أو يستعيد ارتباطًا مكررًا بين الصورة القديمة والجديدة حتى تتمكن من رؤية التباين الهائل بين الصورتين.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل إحدى مزايا برنامج استصلاح الصور القديم في أنه يحتوي على واجهة أساسية وبسيطة لإعادة إنشاء الصور المتضررة.

أيضًا ، يساعدك تطبيق استصلاح الصور القديم على عدم الاعتماد على استخدام مجموعة من الصور الفوتوغرافية عبر الإنترنت التي تغير المواقع واستخدام التطبيق بسهولة.

لتحميل التطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement