تحميل مشغل متعدد الأغراض – مشغل موسيقى ومشغل وسائط

Advertisement

تحميل مشغل متعدد الأغراض – مشغل موسيقى ومشغل وسائط.

أعد التفكير في الطريقة التي استخدمتها في مشاهدة الألحان أو الأفلام أو التسجيلات. لماذا تستخدم التطبيقات المتنوعة عندما يمكنك مراقبة مجموعة كبيرة من الوسائط باستمرار على تطبيق واحد – Mp4 HD Player – مشغل الموسيقى ومشغل الوسائط.

تطبيق متعدد الأغراض يشتمل على مشغل فيديو ومشغل موسيقى ومشغل وسائط في Mp4 Player HD – مشغل الموسيقى ومشغل الوسائط لجهاز Android الخاص بك.

يمكن لهذا التطبيق السهل الاستخدام تشغيل مجموعة واسعة من الزخارف الصوتية والفيديو ، ويملأ هذا التطبيق كمشغل فيديو ومشغل موسيقى وقد تم تطويره للتو في الهند.

مشغل صوت وفيديو مذهل.

إنه مشغل صوت وفيديو مثير للاهتمام بعدد دائم من الألحان من الدرجة الأولى ومشاهدة التسجيلات بأفضل جودة على جهاز Android الخاص بك.

التحقق من التشابه: هل تريد تشغيل الموسيقى أو الفيديو أو تصميم وسائط أخرى ، بغض النظر عما إذا كان في المنزل أو في الخارج؟ ثم ، في هذه المرحلة ، مشغل الوسائط هذا هو في الواقع سبب بحثك. يمكن أن يعمل هذا التطبيق دون تدخل على أي جهاز Android بدون أي مشكلة تقريبًا.

اتجاه شاشة الفيديو (انعكاس التأثير): من الإعدادات ، اضبط الاتجاه على Reverse Landscape و Reverse Portrait للحصول على التأثيرات المنعكسة في مشغل mp4 هذا

صورة في صورة: من خلال تشغيل الفيديو المنزلق لمشغل MP4 ، يمكنك التخلص من التطبيقات الأخرى أثناء مشاهدة فيلم بدقة 4K أو الانتباه إلى اختيارك الأفضل.

مشغل فيديو غير متصل لنظام Android.

في مشغل mp4 هذا ، يمكنك استخدام مشغل الفيديو هذا حتى بدون ارتباط الويب

التحكم في السرعة: يمكنك اختيار اللحن من تطبيق مشغل الوسائط وتشغيل اللحن المفضل لديك. أيضًا ، يمكنك استخدام المكون الموجود في التطبيق للتحكم في سرعة الفيديو.

Advertisement

استخدام ذاكرة أقل: يستخدم ذاكرة ومعلومات أقل لتشغيل نغمة فيديو أو أي نوع آخر من الوسائط ، مما يجعل مشغل mp4 HD الأفضل للعملاء.

التصفح الذكي: يمكنك بلا شك الاطلاع على التسجيلات باستخدام المكون الملحوظ لمشغل الفيديو Mp4 بدون إعلانات.

قم بتنزيل Free Mp4 HD Player – مشغل الموسيقى ومشغل الوسائط بشكل فعال من متجر الألعاب وشاهد الصور المتحركة والتسجيلات غير المتصلة في أي وقت وفي أي مكان.

لتحميل تطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement