تحميل واتساب جي بي برو ثري دي ابو الليث GBWhatsApp 2023

تنزيل تطبيق GBWhatsApp ، أحدث إصدار مع العديد من الميزات البارزة ، 2023.

يُنظر إلى تطبيق GBWhatsApp على أنه أحد أكثر المتغيرات خبرة وأفضلها تغييرًا في WhatsApp Plus على الإطلاق ، وقد تم إنشاء هذا الإصدار بواسطة المصمم المعروف عمر ، ولكن بعد أن تلقى هذا المهندس تحذيرًا من WhatsApp ، توقف عن تعزيز النموذج وأعطى تحديثات له .

قام هؤلاء المصممون بتغيير تطبيق WhatsApp الأخضر المعتمد وأضافوا بعض النقاط البارزة الجديدة التي غابت في النموذج الأول ، على سبيل المثال ، عنصر إخفاء العلامات المزدوجة ، وعنصر تغيير المظاهر والموضوعات ، وتحديد الحالة القائمة على الإنترنت ، والقدرة على استخدام عدد قليل من حسابات WhatsApp في وقت واحد وخيارات الحماية. عنصر التنزيل الخاص بي وأكثر من ذلك بكثير.

Advertisements

يمكنك تنزيل وإدخال GBWhatsApp بالقرب من نموذج WhatsApp الأول وفتح رقم WhatsApp آخر على أداة مماثلة ، أو نقل المحادثات وجهات الاتصال الخاصة بك في WhatsApp واستخدام كل الأشياء على قدم المساواة بافتراض أنك بحاجة إلى ذلك. آخر تحديث على Whatsapp gb.

المزايا على تحديث GbWhatsApp ، آخر تحديث 2022 .

يحتوي تطبيق GB Whatsapp على الكثير من الميزات الاستثنائية التي تجعله أفضل شكل من أشكال WhatsApp Plus بأي وسيلة ، ومن أهم هذه العناصر:

الرد التلقائي: يدعم gbwhatsapp mosa تضمين الرد التلقائي (الرد التلقائي) وهذا المكون يمكّنك من ترك انطباع على أي رقم دون وساطة.

يتضمن DND: قطع اتصال الإنترنت عن WhatsApp ، هذا المكون يعيق ارتباط الإنترنت لـ GB Whatsapp فقط ويمنعه من التفاعل مع الإنترنت.

Advertisements

بث الرسائل النصية: يمكنك إرسال رسائل فورية مذاعة إلى مجموعات مزدوجة وهو عنصر غير عادي.

تصفية الرسائل: يدعم GBWhatsApp Plus الرسائل التي تفصل التمييز الذي يوفر للعميل خيارًا لمحو الزيارات القديمة.

مشاركة الموقع المباشر: تدعم نقل تحديد الموقع الجغرافي المباشر إلى المرافقين الذين يستخدمون GB Whatsapp.

تأثيرات وفلاتر رائعة: يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة ورائعة ، قنوات لا نهاية لها أثناء إرسال الصور والتسجيلات إلى جهات الاتصال.

Advertisements

يدعم إرسال ما يزيد عن 90 صورة من هناك هي الحد الأقصى: وبالمثل ، على عكس Whatsapp ، يمكنك إرسال ما يزيد عن 90 صورة دفعة واحدة. وبالمثل ، يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجابايت ومقتطف موجز بحجم 100 ميجابايت إلى جهة الاتصال الخاصة بك.

موضوعات دائمة بلا حدود: في WhatsApp ، يمكنك إنشاء موضوع خاص بك ، وتغيير مظهر وظلال التطبيق كما يحلو لك.

يدعم حالات التنزيل باستخدام: العنصر الاستثنائي في تطبيق whatsapp gb هذا هو أنه يدعم تنزيل الصور والتسجيلات من الحالة .

يدعم تغيير النمط النصي في التطبيق: يسمح لك هذا المكون في WhatsApp بتغيير النمط النصي للتطبيق بالكامل إلى نمط النص الذي تريده ، حيث يحتوي هذا النموذج على مجموعة ضخمة من الأنماط النصية العربية والإنجليزية الرائعة.

محفوظات الرسائل: يمكنك التحقق من الخلفية التاريخية للرسائل التي تم رفضها من جهات الاتصال والتجمعات الخاصة بك.

تغيير جهات الاتصال: قم بتغيير إدراك الوسائط لجهة اتصال معينة في شاشتك.

حدد جميع الزيارات دون تأخير لحظة: باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء اختيار جميع المحادثات على الفور من الشاشة الرئيسية.

التاريخ: علاوة على ذلك ، يمكن للعميل رؤية مجموعة من سجل التجارب لكل جهة من جهات الاتصال الخاصة بك.

اللغة: أفضل عنصر آخر ، بمساعدة هذه اللغة تشمل ، يمكنك اختيار اللغة من الافتراضي المفقود.

تحذير: يتيح لك تطبيق gb WhatsApp هذا أيضًا الحصول على إشعار عندما يغير أي شخص من سجلات جهات الاتصال الخاصة بك صورة ملفه الشخصي.

الإخطارات المنبثقة: هناك مكون آخر مذهل في GB Whatsapp APK وهو أنه يمكنك إخفاء التحذيرات المنبثقة لهذا التطبيق من شاشتك الرئيسية.

الطريقة الأكثر فعالية لتنزيل وإدخال GB Whatsapp دون مشاكل.

للحصول على خيار تثبيت GBWhatsApp على هاتفك ، فإن الشيء الرئيسي الذي عليك القيام به هو حفظ الرسائل في WhatsApp الأول إذا كان لديك أي رغبة في الاحتفاظ بها.

يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الدردشات> قائمة النسخ الاحتياطي. يمكنك تخزين التعزيزات على هاتفك أو على Google Drive .

لتحميل GBWhatsApp Pro من هنااااااا

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock