تحويل صورتك الى رسم أو كرتون 2022

تطبيق الصور المتحركة الكرتونية

، رسم تخطيطي بالقلم الرصاص وتغيير مدير التحرير الأساسي.

تطبيق Sketch Cartoon Editor هو ببساطة أفضل تطبيق للرسوم المتحركة بنقرة واحدة. يمنح منشئ تطبيق منتج التجسيد قنوات صور مذهلة تعمل بالذكاء الاصطناعي لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة. يمكنك حتى نقل الصور لتقليل شخصية الأنيمي.

Advertisements

لإنهاء تعديل الصورة ، أضف تنسيقًا رائعًا أو أساسًا لتون! قم بتحويل صورك إلى إبداعات فنية فنية ورسومات تخطيطية بالقلم الرصاص دون أي مشكلة. قم بعمل عرض حرفية مذهل مع مشرف صور الرسوم المتحركة هذا مع تأثيرات تطبيقات الرسوم المتحركة المختلفة وقنوات التصوير الممتازة.

خصائص التطبيق المذهلة:

يرافق تطبيق Toonify Cartoon Maker جميع أجهزة تغيير الصور المذهلة التي تحتاج إلى توحيدها.

اختر أولاً صورة رائعة من معمل الصور الخاص بك أو Snap Selfie باستخدام كاميرا الرسوم المتحركة من تطبيق Toon Up.

قم بتغيير حجم الموافقة المسبقة عن علم باستخدام تخطيط الرسوم المتحركة للمدير ، لذلك لا يلزم الحصول على عائد.

Advertisements

استكشف قنوات الرسوم المتحركة الرائعة للصور لاستدعاء الرسوم المتحركة الآن.

تقدم مكتبة التأسيس غير العادية الكثير من التنسيقات الأنيقة ، على سبيل المثال ، التحولات الرياضية وتأثيرات الصور مع الظلال المختلفة. باستخدام Maker Comic ، يمكنك حتى إضافة المطاطية للخطاب إلى رمزك.

تغير كخبير اضبط تألق وانغمار صورتك المبهجة. يحتوي Anime Photo Editor على أفضل قناة للرسوم المتحركة AI على الإطلاق.

مميزات التطبيق لا تصدق:

يعمل وضع رسم الرسوم المتحركة لمشرف الصور المتحركة بدقة مع تأثير الفرشاة. إنه منتج الصور الشخصية الأقل تطلبًا على الإطلاق.

Advertisements

يمكنك الاستفادة من تأثيرات الصور المتحركة لمدير الصور مثل القلب المتلألئ والنجمة والتظليل! لتعديل الصورة الملحمية ، استخدم مشرف صور الرسوم المتحركة ومنتج رسوم متحركة ممتع على صورتك الرائعة.

يزيل Sketch Cartoon Editor الأساس بشكل طبيعي ، لذا يمكنك اختيار أساس رائع رائع! تأخذ الخلفيات اللغز بصيرتك الإبداعية إلى مستوى أعلى.

هناك عدد لا يحصى من الأمثلة الجميلة وبقع التظليل التي يمكن الوصول إليها. قم أولاً بتخصيص وربط نفسك بشكل أساسي عن طريق النقر فوق “Toon” ، ثم في هذه المرحلة ، قم بإضافة مؤسسة toon الرائعة للحصول على صورة ملف تعريف رائعة.

لتحميل التطبيق من هنا

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock