تطبيق كشف وتصوير من يقوم بفتح رمز هاتفك 2022

Advertisement

برنامج تسجيل من فتح جوالي متعدد الاستخدامات 2022.

تطبيق يصور من يحاول فتح متعدد الاستخدامات بافتراض أنك بحاجة إلى محاولة حماية هاتفك من المتطفلين الذين يحاولون فتح هاتفك.

ستعرف كيف تتجنب المخاطر المحتملة بهدف مواكبة الحماية الخاصة بك ، وخاصة هؤلاء الأفراد. في مناسبات مختلفة ، يمكنك التركيز معك لاكتشاف الكلمة السرية للهاتف ، لذلك في حالة عدم تمكنه من فتح الهاتف ، فهذه موافقة في وقت لاحق ، يمكن للكارما ضربهم وفتح الهاتف لهذا.

لقد اخترنا توضيح هذا التطبيق نظرًا لأننا جميعًا لدينا حقائق الحماية والحقائق الداخلية على الجهاز المحمول ، ولا يتمتع أي شخص آخر بامتياز رؤيتها. تحذير واضح ، افتح هاتفك من شخص خارجي. يمكن للفرد الذي قام بذلك أن ينقل البيانات المهمة إلى هاتفك من خلال البحث والتقاط نسخة مكررة من الصور والتسجيلات الفردية ، ويمكنك أيضًا مشاهدة تصنيف المناقشات.

برنامج لتصوير الشخص الذي يحاول فتح هاتفك. 2022

من قام بالاتصال بتطبيق الهاتف الخاص بي هو تطبيق لاكتشاف من يحاول فتح هاتفك الخلوي للبقاء متحفظًا وحمايته. احتمالية التطبيق أنه يعمل خلف الكواليس دون أن يحاول الفرد فتح هاتف يعمل.

تلتقط من الكاميرا صورة هذا الفرد ومع الوقت الذي تم فيه فتح الهاتف وكل هذا في التقرير في التطبيق حتى تدرك من الذي يفتح هاتفك ويتعرف عليه دون مراقبته للتأكد من ضمان حمايتك وحمايتك من هذا الشخص بعدم ترك الهاتف مرة أخرى على مرأى من هذا الشخص وتوخي الحذر عند كتابة عبارة سرية عبر الهاتف على مرأى من هذا الشخص.

بيانات حول التطبيق .

هذا تطبيق جديد حجم التطبيق 5.4M مثبت على 1000000 جهاز التكيف الحالي 5.2.2 يتطلب تصنيف محتوى Android 5.0 مناسب لفترة طويلة جدًا أو أكثر.

إعدادات برنامج التقاط الشاشة أثناء الفتح

أولاً تقوم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play من هذا الاتصال ، ثم في تلك المرحلة ، تفتح التطبيق وتضغط على الزر الموجود في واجهة التطبيق ، ثم في هذه المرحلة ، أغلق التطبيق وأغلق هاتفك وبالتالي التطبيق سيعمل في سر كامل في الخليفة. إن إمكانية التطبيق في العمل أساسية بشكل استثنائي وهذا بالإضافة إلى ذلك هو الشيء الرئيسي الذي يتعرف عليه إذا حاول أي شخص ، في هذه المرحلة ، فتح الهاتف ، فسيقوم التطبيق بالتقاط صورة له والوقت الذي فعلها بغض النظر عما إذا كان قد فعلها عدة مرات.

تم تقييم التطبيق على متجر Google Play Store 22.216 وجميع التقييمات النهائية 4.7. ثم مرة أخرى ، التطبيق مقبول ، لن نقول رائعًا ، لكن التطبيق رائع. من الجدير تنزيله ربما يكون أفضل تطبيق لمعرفة الأفراد المتدخلين. .

Advertisement

لتحميل التطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement