تطبيق B612 لتعديل الصور وإضافة الفلاتر للكاميرا.

تطبيق B612 لتعديل الصور وإضافة الفلاتر للكاميرا.

يعد تطبيق b612 أكثر تطبيقات التصوير الفوتوغرافي والسيلفي المدهشة ، والذي يرافق أحكامًا استثنائية ومحددة لالتقاط أفضل الصور الفوتوغرافية والتغييرات والعواقب للصور التي تحتوي على العديد من الخيارات الخاصة.

ليس هناك شك في أن التصوير يمتلك جزءًا كبيرًا من العملاء المتعددين الآن مع التقدم المبتكر المروع في الكاميرات لالتقاط الصور والحصول على أكثر الصور مثالية ، ويبحث الجميع عن برامج تضيف قنوات وخيارات تزيد من تطوير الصور تم التقاطه لصور رائعة لا لبس فيها ، واستخدام b612 ربما يكون أفضل تطبيق ملتزم بعالم القنوات.

Advertisements

ما هو تطبيق b612 لتصوير الأحبة.

إنه تطبيق كاميرا للتصوير الفوتوغرافي وأحباء السيلفي يهدف إلى التقاط أكثر الصور مثالية ، حيث يحاول إضافة قنوات وتأثيرات على الصور ، والتي تعمل على تطويرها بشكل أكبر وإضافة شخص ذي ذوق خاص للغاية. إنه ضخم على مخازن السلطة ، بغض النظر عما إذا كان Android أو iPhone ، واكتسب شهرة لا تصدق ، حيث وصلت كمية التنزيلات إلى عدد هائل للغاية ، مما ساعد في انتشار التطبيق تمامًا.

يمكّنك التطبيق من إنشاء قناة أخرى خاصة بك أو تغيير القنوات الحالية وتغيير الروعة والانغماس والإعدادات الأخرى التي لا لبس فيها. بفوائدها العديدة.

مميزات تطبيق b612 لأخذ صور سيلفي.

يرافق التطبيق العديد من العناصر غير العادية التي جعلت منه أحد أكثر تطبيقات التصوير الفوتوغرافي والسيلفي روعة ، وهو التطبيق الأساسي لنظامي Android و iPhone:

التطبيق رائع ولا يتعين عليه دفع رسوم أو مصاريف لتقديره وأحكامه والقنوات الخاصة التي يقدمها.

Advertisements

ليس من الصعب استخدام التطبيق والتقاط الصور به بشكل كبير واستخدام القنوات والتغييرات بسهولة وإضافة التحسينات.

التطبيق سريع وخفيف ولا يحتاج إلى تفاصيل ضخمة لاستخدامه وتقديره ، لأنه يتعامل مع الهواتف المحمولة الضعيفة والعالية التحديد.

يحتوي التطبيق على العديد من القنوات الاستثنائية ، والتي تصل إلى ما يزيد عن 50 قناة غير مألوفة لالتقاط أفضل صور سيلفي مع التحسينات.

يمكّنك التطبيق من تغيير القنوات الحالية فيما يتعلق بالتألق والانغماس وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إنشاء قناتك الخاصة بكل إعداد من إعداداتها.

Advertisements

يعمل التطبيق باللغة العربية بغض النظر عما إذا كان يعمل بنظام Android أو iPhone مما يساعد في استخدامه بسرعة وبشكل لا لبس فيه دون مواجهة أي مشكلة في استخدامه.

التطبيق الذي يمكنك من خلاله تصوير مقطع فيديو قصير في تصميم gif المعروف بطريقة بسيطة وواضحة ، ويمكنك أيضًا تصوير مقطع فيديو في وضع الحركة البطيئة المعين.

الإعدادات والمكونات التي قدمها التطبيق.

يرافق التطبيق العديد من المكونات الخاصة التي يمكنك التعامل معها لالتقاط أكثر الصور مثالية إلى حد كبير ، بما في ذلك العناصر الأساسية ، بما في ذلك الزيادات التي لا لبس فيها التي يقدمها لعملائه:

اللمعان والتبديل بين الكاميرات:

يمكّنك التطبيق من التحكم في نشاط اللمعان بطريقة بسيطة ومباشرة من خلال شعار blaze في أعلى نقطة في شاشة التطبيق ، وبالقرب من هذا الشعار يوجد خيار للتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية يمكنك من خلاله اختر الكاميرا التي تريد التصوير بها ، بغض النظر عما إذا كانت الواجهة الأمامية لتصوير السيلفي وأساس التقاط الصور العادية.

نسبة منظور الصورة:

يوفر التطبيق بديلاً استثنائياً للتغيير واختيار مستوى الصور التي تحتاجها لالتقاط واختيار مستوى الصور التي تحتاجها ، والتي تناسب هاتفك الخلوي والتي تناسب الصور التي تلتقطها.

وضع المرآة والاختيار:

وضع المرآة ، الموجود في التطبيق ، والذي من خلاله يمكنك تبديل الصور بعد التقاطها ، والبعض يميل نحوها والبعض الآخر لا يميل ، ويمكنك دون الكثير من التمدد التحكم بها من الإعدادات ، بغض النظر عما إذا كان من خلال البدء بها أو إسقاطها.

لتحميل التطبيق من هنا

Advertisements
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock