تنزيل تطبيق Weather Live لمعرفة المناخ في جميع أنحاء العالم بدقة أكثر دقة 2022.

Advertisement

تنزيل تطبيق Weather Live لمعرفة المناخ في جميع أنحاء العالم بدقة أكثر دقة 2022.

الحق يقال ، هناك العديد من الأشياء التي تغيرت في الحياة بسبب تحسين الابتكار والتقدم الذي استخدمناه للإنترنت. في السابق ، كنا بحاجة إلى اتباع التخمينات المناخية لمعرفة الظروف المناخية في الدولة والاستعداد تمامًا لكيفية إدارة التغيرات المناخية خلال الفصول الأربعة أو احتجنا إلى شراء الكتيب اليومي لفهم ما شرحه علماء الأرصاد الجوية عن المناخ.

على أي حال ، بعد فترة الابتكار التي نعيشها في الوقت الحاضر وعلى مرمى البصر ، على سبيل المثال ، يمكننا معرفة المناخ في علامة واحدة دون أي عمل عمليًا ، وعلى طول هذه الخطوط سنعرض أفضل تطبيق مناخ حيث يمكنك معرفة المناخ لفترة طويلة قادمة ، بمزيد من التفصيل ، فيما يتعلق بالتغيرات المناخية التي يتم الاعتماد عليها لتتوخى الحذر أثناء الخروج.

إنه تطبيق يمكّنك من الوصول إلى تقدير المناخ لأي مدينة على هذا الكوكب بشكل فعال وسريع. إذا كنت من بين الأشخاص الذين يفكرون بشكل استباقي ، وتريد أن تقلع من منزلك لترى ما ينتظرك بالخارج ، إذن ، في هذه المرحلة ، هذا الجهاز هو الشيء الذي تريده.

خصائص تطبيق المناخ والطقس.

الشيء الرئيسي الذي عليك القيام به هو إدخال اسم مدينتك أو أي مدينة على هذا الكوكب. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، سيساعدك تطبيق Weather Live في العثور عليه بدقة. بعد تعقبه ، سيعطيك هذا الجهاز تخمينه الخاص: درجة الحرارة ، والأمطار الغزيرة ثم بعض.

ثم مرة أخرى ، سيسمح لك تطبيق Weather Live بالوصول إلى تقدير المناخ للأيام القليلة التالية. يمكنك أيضًا الاطلاع من خلال التطبيق على العديد من البيانات المهمة مثل تاريخ الفجر والليل وسرعة الرياح والمسار ، على الرغم من العديد من البيانات المفيدة الأخرى.

من الصعب التنبؤ بالمناخ في بعض الأحيان. يسمح هذا التطبيق المناخي الدقيق بمعرفة التخمين في أي مكان تتواجد فيه على الإطلاق أو للأيام السبعة التالية فقط من خلال النقر على الرموز:

  • الحالية وتشعر مثل درجة الحرارة. تعقب البرق. سرعة الرياح وبالطبع.
  • بيانات الضغط والهطول. وقت الفجر / الغسق. خرائط الرادار المناخية والأمطار الغزيرة. ما هو أكثر من ذلك ، المعلومات المناخية القيمة الأخرى المرتبطة بالتصاميم والأنشطة الحية … قم بالتبديل بشكل فعال بين نية محددة أو أصغر للحصول على بيانات مناخية تنطبق عليك. أيضًا ، يمكنك التحقق من تقدير المناخ حتى بدون فتح التطبيق. تم دمج أداة جذابة ظاهريًا في شاشتك بسهولة. اختر أداة عادية وعملية أو حافظ على شاشتك الرئيسية مثالية بقدر ما يمكن تصوره باستخدام بيانات المناخ الأساسية فقط.

مميزات تطبيق Weather Live:

عرض بيانات المناخ بطريقة مبتكرة وممتعة.

القدرة على تعديل الواجهة كما يحلو لك.

واجهة سهلة الاستخدام.

Advertisement

يتذكر الكثير من الأدوات لمختلف الأشكال.

أظهر القاعدة ودرجة الحرارة القصوى ، مع إظهار الإحساس الحقيقي بدرجة الحرارة.

حدد سرعة النسيم بالكيلومترات أو الأميال كما تفضل ، موضحًا اتجاه النسيم ودرجة حرارته.

أظهر المقياس والرطوبة.

أعط بيانات حول فرصة هطول الأمطار خلال النهار.

اعرض درجة الحرارة اللحظية للساعات التالية.

عرض درجة الحرارة المستمدة قبل فترة طويلة.

بيان تاريخ طلوع الفجر والليل. القدرة على نقل المناخ للرفاق من خلال وسائل الإعلام عبر الإنترنت. دليل مميز مبرمج للمدينة التي تعيش فيها مع القدرة على إضافة عدد قليل من المجتمعات الحضرية في جميع أنحاء الكوكب. التحكم الكامل في الواجهة في العديد من الترتيبات التي يمكن الوصول إليها داخل التطبيق.

لتحميل تطبيق من هنا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement