تنزيل لعبة ألغاز الرماية الملحمية. 2021

Advertisement

تنزيل لعبة ألغاز الرماية الملحمية.

من الآمن القول إنك مستعد للتحول إلى مفتش أسطورة؟ تعامل مع الصعوبات المربكة ، وتفاخر بالدقة الخطرة والتركيز ضد الخصوم. تعال واستمتع بأعجوبة التصوير.

فكر مليا في لعبة اللغز الخاصة هذه. ستحتاج إلى نقطة دقيقة واهتمامًا شديدًا لإسقاط الأعداء والنينجا والمزيد من الحياة المنخفضة التي ستختبرها على هذا الكوكب! انتقل إلى أماكن جديدة ، وانقذ السجناء ، واستخدم أسلحة جديدة مثل قاذفات المتفجرات لمحاربة أعدائك. ابدأ تجربتك الآن! الشيء الرئيسي الذي يجب أن تسأله لنفسك هو: هل يمكنك فعل ذلك في لقطة واحدة؟

عناصر و مميزات اللعبة:

  1. إبادة كل منهم وإنقاذ العالم! السيد بوليت في مهمة غامضة. استخدم الدقة التدميرية والدقة لإبعاد مثيري الشغب! سواء كان عملاً سريًا أو متخصصًا أو زومبيًا أو مسجلاً أو خارجيًا ، فهم موجودون هنا بشكل عام لتولي السيطرة على العالم ويمكن للخبير فقط أن يأخذهم وينقذ العالم.
  2. فتح البعثات الملحمية مجموعات من الأعداء والمستويات لتتمكن من إسقاطها ، كل منها به انحناء جديد! إلى أي مدى قد تقولين إنك داهية؟ هل ستكون قادرًا على معالجة كل الألغاز؟ التقط الصور التي تتخطى أو ترتد أو تذهب فقط بطريقة منظمة! استخدم طلقاتك لإسقاط الأشياء وتفجيرها. قم بإجراء استجابة متسلسلة واتخذ الخطوات اللازمة للوصول إلى هدفك!
  3. توقع صعوبات جديدة أنقذوا الأسرى وألقوا القنابل على الأفراد وانطلقوا في مهمات سرية. بغض النظر عن الظروف ، تأكد ببساطة من تحقيق أقصى استفادة من كل لقطة!
  4. ربط العلوم الفيزيائية باللغز ببساطة يمكن للذكاء والأسرع أن يحل كل الألغاز! ستحتاج إلى شيء آخر غير الفروق الدقيقة لتحقيق ذلك. السرعة والتوقيت والمثابرة هي في الغالب الأشياء التي يجب أن تتحول إلى أفضل آس إطلاق نار. هل ستتمكن من الحصول على ثلاث نجوم في كل مستوى؟

مفتش مقابل متحول

هل صحيح أنك رائع ودقيق بشكل عام؟ قاتل ضد عملاء حكوميين مختلفين في أوضاع متعددة اللاعبين في وضع لاعب ضد لاعب.

▪أسبوع بعد أسبوع أحكام جديدة

السيد Bullet ينعش باستمرار بمستويات استثنائية جديدة وأسلحة وجلود مختلفة. لن يكون لديك أي رغبة في تفويت هذه المناسبة.

بغض النظر عما إذا كنت مطلق النار أو اللغز ، فإن Mr. Bullet هو اختبار تم إعداده لك. هذه هي أفضل لعبة إطلاق نار للعلوم الفيزيائية. لا تفوت أي لحظة مملة مع هذه اللعبة البسيطة للتعلم والبساطة التي يصعب السيطرة عليها بشكل مفرط. صراع الأوغاد سيئ السمعة. كن متخصصًا في الأسطورة. ابدأ هدفك المركزي واطلاق النار باستمرار.

لتحميل تطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement