تحميل واتساب الكاسر ابو الليث KB2WhatsApp 2023

تنزيل تطبيق KB2Whatsapp ضد الحظر ، أحدث نموذج 2022.

تم إصدار أحدث نسخة من تطبيق KB2Whatsapp ضد الحظر ‘يمكنك أيضًا تنزيل أكثر من نسخة مكررة من تطبيق KB2Whatsapp ، وسنقوم اليوم بتوزيع تحديث لـ تطبيق KB2Whatsapp الذي كان منتظراً بشدة من عملاء ومتعصبي WhatsApp العاديين.

بعد أن واجهت المجموعة في تطبيق KB2Whatsapp لنظام Android من العديد من المشكلات التي تم إنشاؤها بواسطة الشكل المظلم لتطبيق KB2Whatsapp ، خاصة بعد الحظر المؤقت التي أثر على هذه التعديلات ، وفي النهاية تقنية تنزيل WhatsApp Al-Kasir Plus ، أصبحت رائعة. ، وتطرقنا إلى شرح الموضوع عن تطبيق KB2Whatsapp.

Advertisements

هذا البديل من تطبيق KB2Whatsapp ، الذي تم إنشاؤه من تطبيق WhatsApp ، تم تحليله وتجربته على نطاق واسع وبحذر بواسطة WhatsApp ، وهو عدد قليل من عملاء برنامج WhatsApp الذهبي ، حول تحسين تطبيق KB2Whatsapp .

تعليمات لتحديث تطبيق KB2Whatsapp 3D أحدث إصدار 2022.

تحتوي النسخة المكررة على كل ما يميز تطبيق KB2Whatsapp و بالإضافة إلى تنزيل أحدث تعديل لـلتطبيق ، والذي يحتوي على عناصر جميلة للغاية لنظام Android ، بما في ذلك نقل مقطع فيديو هذا أكبر من ثانية للحالة ، أو أكثر من 7 دقائق من WhatsApp.

علاوة على ذلك ، قم بإعادة إنشاء الرسائل المحذوفة وإخفاء المناقشات السرية ، وقم بتنزيل WhatsApp ومعالجة مشكلة تنزيل WhatsApp بالإضافة إلى ميزات جديدة kb2whatsapp تتجاوز مكونًا إضافيًا في تطبيق KB2Whatsapp ، وتم العمل على إضافة تطبيق KB2Whatsapp مؤخرًا ، وهو الإصدار الأحدث وفي هذا التنزيل واتس اب قابل للنسخ أضفت الخصوصية وعلاوة على ذلك الواتس اب المظلم يزيد من الأمان من تكرار الإصابات.

ما يميز إعدادات WhatsApp المظلمة هو أنه لا توجد إعلانات في نماذج WhatsApp المعتادة ، لأنها تجعلها أبسط للعميل دون أي إزعاج.

Advertisements

مزايا تحديث تطبيق واتس اب KB2WahtsApp 3D.

إصلاح مشكلة قضية عدم الظهور.

إصلاح جميع مشكلات تعطل WhatsApp.

إصلاح خيار سحب الحديث إلى واجهة أو توثيق المناقشة.

Advertisements

خيار لعزل مناقشات الأفراد في تجمعات.

نص متفجر وزخرفة نصية داخل المناقشات كزر متحرك.

خيار لتغيير الرسائل إلى عدد لا نهائي.

انقضى خيار محو الرسائل من الجانبين حتى بعد مرور عام.

خيار إرسال فيديو للحالة إلى 60 دقيقة.

الوضع الليلي رسمي وقريب من إضعاف الويب على WhatsApp على الشاشة الرئيسية.

زر الانجراف والزيارة السريعة بطريقة لا لبس فيها.

الرد التلقائي وحجز الرسائل دون مشاكل.

إضافة عنصر تغيير الرمز وتنزيل الرمز الذي تريده.

إصلاح مشكلة عدم تنزيل الوسائط في Android 11.

[تم الإصلاح] تعطل أثناء النظر في المحادثات والفواصل.

روابط تحميل تطبيق KB2Whatsapp 3D أحدث إصدار.

تطبيق KB2Whatsappهناك العديد من الميزات التي سيتم إضافتها إلى برنامج kb2whatsapp WhatsApp. حيث يمكنك استخدام كل واحد منهم على أداة واحدة WhatsApp ، تحتوي جميع التعديلات على عناصر إضافية مماثلة.

كإضافة الأوقات والأسس إلى تطبيق WhatsApp KB)) ، والأصوات التي تجعل WhatsApp أحدث شكل ، يمكنك تنزيل أحدث نسخة WhatsApp بشكل ممتاز ومختلف إلى ما لا نهاية.

لتحميل واتساب الكاسر 2 من هنا

Advertisements

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock